سيدي مومن: السلطات تمنع حملة لدعم مرضى السرطان

اخبار الشعب2 يناير 202076 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 2 يناير 2020 - 10:06 مساءً
اخبار الشعب
مجتمع
سيدي مومن: السلطات تمنع حملة لدعم مرضى السرطان

 

اخبار الشعب /متابعة حسن شعب

أكدت مصادر مطلعة أن السلطات المحلية لسيدي مومن منعت مساء أمس الأربعاء 1 دجنبر 2020، حملة جمع التوقيعات للعريضة التي ستقدم لرئيس الحكومة، من أجل المطالبة بإحداث حساب خاص لإعانة مرضى السرطان، والذي أطلق عليه اسم “صندوق مكافحة السرطان”، ويعود السبب في المنع إلى عدم إشعار السلطات بهذا النشاط، أو أخذ الترخيص من الجهات المسؤولة، في الوقت المحدد.
وأوضح المصدر ذاته أن السلطات تصدت لهذا النشاط، لما شكله من استغلال للفضاء العام دون إذن مسبق، مشيرا إلى أن الجمعية المسؤولة عن النشاط كانت قد نصبت خيمة في الفضاء العام،مما أدى إلى عرقلت السير بالمنطقة، الأمر الذي اضطر جمعية لوشام للثقافة والفن، بتعاون مع فيدرالية الجمعيات المحلية للتنمية، التي لم تشعر السلطات بهذا النشاط في الوقت المحدد، أخذ التوقيعات فوق السيارة دون نصب الخيمة.

Snapshot 29 - اخبار الشعب

Snapshot 30 - اخبار الشعبSnapshot 31 - اخبار الشعبSnapshot 32 - اخبار الشعبSnapshot 33 - اخبار الشعب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق