شهادة بمثابة وسام فخر واعتزاز من السيد محمد زريزر لجريدة اخبار الشعب الالكترونية

اخبار الشعب13 أبريل 2020691 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
شهادة بمثابة وسام فخر واعتزاز من السيد محمد زريزر لجريدة اخبار الشعب الالكترونية

اخبار الشعب /محمد زريزر

تصدّر موقع “أخبار الشعب” المركز الأول محلياً هو ثمرة لخطة بدأتها الصحيفة مطلع العام الماضي لتطوير الموقع، بما يلبي تطلعات القراء بمختلف فئاتهم وشرائحهم العمرية، مع توسيع قاعدة القراء والمتابعين وطنيا عبر زيادة وتنويع المحتوى المهم للقارئ في شتى المنطق المغربية، وزيادة الاعتماد على الصورة والفيديو كونها الأكثر وصولاً وتأثيراً».
استراتيجية موقع “أخبار الشعب” الرامية إلى إيصال المحتوى النافع والمتميز، بأسهل الطرق وأسرعها، مع الحفاظ على ثوابت الصحيفة المعروفة بقربها من القراء، والملتزمة بالأصول المهنية والمصداقية.


الحمد لله أن معظم الأخبار المنشورة في ” أخبار الشعب ” بعيدة عن التلفيق والصور غير مفبركة، والفيديوهات غير مركبة ومدبلجة، كما يفعل البعض. لهذا أحيي طاقم الجريدة والأخ الشعب الذي تحمل الجريدة اسمه العائلي، سوف لا نفاجئ أن ترفع عنه جريدة أخبار الشعب دعوى لأنه سرق منها اسمها ام العكس.
أسألُ اللهَ تعالى أن يجعلنا عند حسن ظنّ الجميع، وأن يوفّقنا للوفاء بمُتطلبات القارئ لتواصل “أخبار الشعب” مسيرة الريادة في التّعبير عن نبض الشّارع وتطلُّعات القُرّاءِ وإنجازات الوطن.
إلى هنا نستودعكم الله، على أمل اللقاء في الأسبوع القادم، فمن سار على الدرب وصل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق