“عالم شهرزاد” برنامج حواري جديد على قناة الأخبار المغربية M24

MOSTAFA CHAAB
مجتمع
MOSTAFA CHAAB17 ديسمبر 202130 مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 17 ديسمبر 2021 - 10:07 مساءً
“عالم شهرزاد” برنامج حواري جديد على قناة الأخبار المغربية M24

اخبار الشعب /

الرباط/17 دجنبر 2021/ومع/ تعزيزا لشبكة برامجها، أطلقت قناة الأخبار المغربية M24، التابعة لوكالة العربي للأنباء، برنامجا حواريا أسبوعيا جديدا تحت عنوان “عالم شهرزاد” من تقديم الإعلامية شهرزاد عكرود.

ويهدف البرنامج الحواري الجديد “عالم شهرزاد” إلى إماطة اللثام عن الجوانب الخفية في الحياة الشخصية والمهنية لمشاهير ينتمون إلى عوالم الفن والسياسة والثقافة والرياضة والإعلام وغيرها من المجالات.

وتنقل الإعلامية شهرزاد عكرود، على مدى 26 دقيقة، مشاهدي قناة M24 إلى “عالم شهرزاد” عبر قصص يختلف أبطالها من حلقة إلى أخرى، وتتنوع فصولها حسب مجالات اشتغالهم واهتماماتهم.

وسيتم بث برنامج “عالم شهرزاد” كل يوم جمعة على الساعة الثامنة والنصف مساء، مع الإعادة يوم الأحد في نفس التوقيت.

وبالاضافة إلى “عالم شهرزاد”، تقدم قناة M24 لمشاهديها مجموعة من البرامج من بينها “المشهد الثقافي” من تقديم الإعلامية والشاعرة وداد بنموسى، وبرنامج “إم أوطو” M AUTO يقدمه الصحفي جليل بناني.

كما تعتزم قناة الأخبار المغربية M24، في غضون الأسابيع القليلة المقبلة، إطلاق سلسلة من البرامج بنفس تحليلي لإثراء شبكة برامجها الإخبارية، التي تبث، على مدار الساعة، حصصا إخبارية تتضمن فقرات حوارية تستضيف خبراء وأكاديميين ومسؤولين وفنانين وكتابا، للمشاركة في النقاش أو التعليق على الأخبار أو تناول أبعاد وسياق حدث معين يكتسي طابع الراهنية.

كما ترصد القناة أبرز الأحداث الوطنية والدولية، وتقدم قراءة في اهتمامات الصحف، وأعمدة ومراسلات من إعداد شبكة مراسليها الواسعة الممتدة عبر كل أنحاء المملكة والحاضرة دوليا في جل العواصم بالقارات الخمس.

وتطمح قناة الأخبار المغربية M24، التي تعكس الصورة المتفردة لوكالة العربي للأنباء باعتبارها وكالة حديثة، إلى تقديم منتوج غير مسبوق بهدف استعادة جزء من الجمهور المغربي، وبالتالي توطيد السيادة الوطنية في مجال الأخبار.

إعلان الحلقة الأولى من برنامجكم الجديد “عالم شهرزاد” مع شهرزاد عكرود.. الذي استضافت فيه “عادل التاويل”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

%d مدونون معجبون بهذه: