عناصر السلطة المحلية تحت إشراف السيد باشا منطقة سيدي مومن جوهرة تشن حربا على محتلي الملك العام بالمنطقة .

اخبار الشعب5 يناير 2020352 مشاهدةآخر تحديث : الأحد 5 يناير 2020 - 5:26 صباحًا
اخبار الشعب
مجتمع
عناصر السلطة المحلية تحت إشراف السيد باشا منطقة سيدي مومن جوهرة تشن حربا على محتلي الملك العام بالمنطقة .

 

الشعب/متابعة حسن الشعب

حملة غير مسبوقة تلك التي تشنها سلطات مدينة وبالضبط على مستوى منطقة سيدي مومن جوهرة خلال الأيام الأخيرة ضد محتلي الملك العام من أصحاب المحلات التجارية للبيع الملابس و الباعة المتجولين والفراشة .
وقد أشرف على هاته الحملة السيد باشا منطقة سيدي مومن جوهرة رفقة عدد من القياد مصحوبا بأعوان السلطة وعناصر القوات المساعدة الذين سيطروا على الأوضاع خاصة في الشق المتعلق باستغلال مجموعة من التجار والباعة الجائلين لعدد من الشوارع والممرات مايخلق حالة من الفوضى في نفوس الساكنة ككل.
لكن حنكة الرجل وحزمه جعلت من منطقة جوهرة منطقة يحتدى بيها في هذا التنظيم المتميز الذي لقي نجاحا واستحسانا كبير من قبل المواطنين والفعاليات الجمعوية بمنطقة جوهرة اناسي فكل التوفيق والنجاح للسي الباشا على كل المجهودات الجبارة التي يقوم بيها خدمة للصالح العام …..

IMG 20200104 WA0090 - اخبار الشعب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق