فريق بكلية خريبكة يمثل المغرب و ينافس على جائزة مليون دولار

Anass Elwardi27 فبراير 2023193 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
فريق بكلية خريبكة يمثل المغرب و ينافس على جائزة مليون دولار

أخبار الشعب.. مصطفى شعب

جائزة هالت هو برنامج سنوي تُحشد فيها أفكار مشاريع من طلاب الجامعات بعد تحديهم لحل قضية مُلحة تواجه العالم مثل الأمن الغذائي، الوصول إلى المياه، الطاقة، والتعليم.. تأسست جائزة هالت من قبل أحمد الأشقر و بيرتيل هالت، و يتم تمويلها من قبل تبرع عائلة هالت بمبلغ قدره مليون دولار أمريكي كرأس مال أولي لمساعدة الفريق الفائز في إطلاق مشروعهم المجتمعي.

الجائزة نظمت يوم 26 فبراير بغرفة التجارة و الصناعة بمدينة خريبكة بحضور الدكتورة المشرفة السيدة مونية شهبون و مدير الجائزة بالكلية السيد عبدالقدوس الفيضي، و كذا لجنة تحكيم من خيرة الخبراء و الدكاترة في المجال المقاولاتي و العديد من الشركاء و المستثمرين و المحتضنين و ضيوف الشرف.

الفريق الفائز هو فريق “ري كولور فاشن” المكون من مديرة المشروع شيماء مومان، مهدي الادريسي حسني و نبيل سليماني، و هو الذي سيمثل الكلية المتعددة التخصصات بخريبكة رسميا على الصعيد الدولي، إما بالبرتغال أو بإيطاليا، و الهدف هو الجائزة الكبرى مليون دولار، كما عادت الرتبة الثانية لفريق فابويس، و الرتبة الثالثة لفريق سيكند لايف.

و قد نظم الحدث بشراكة مع سيدي علي، مجموعة اندكس، شركة تيك57، جمعية أجاد، بالإضافة إلى الشريك الرئيسي الأمم المتحدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق