فعاليات الدورة التكوينية لفائدة المربيات المنظمة من طرف جمعية الجنوب الوطنية لتنمية قطاع التربية والتكوين فرع عين السبع.

اخبار الشعب5 يناير 2020337 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
فعاليات الدورة التكوينية لفائدة المربيات المنظمة من طرف جمعية الجنوب الوطنية لتنمية قطاع التربية والتكوين فرع عين السبع.

 

أخبار الشعب/ خطوط محمد فهمي/.

زين العابدين الأحمدي.

في إطارالبرنامج السنوي تنظم جمعية الجنوب الوطنية لتنمية قطاع التربية والتكوين فرع عين السبع الدار البيضاء دورة تكوينية أيام 3/4/5 يناير 2020 لفائدة مربيات التعليم الأولي بجهة الدار البيضاء تحت شعار “كلنا أطفال “بحضور مجموعة من الفاعلين الإجتماعين والتربويين ومدراء دور النشر بالدار البيضاء وقد عرف هذا اللقاء المهم تتويج عدد من المربيات بشواهد تقديرية وذلك للرفع من أهمية التعليم الأولي وتحقيق الإستراتيجية التي تنهجها وزارة التربية الوطنية طبقا للتوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة محمد السادس نصره الله وأيده خدمة للطفل والطفولة بالمملكة المغربية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق