فلاش …. حقائق صادمة في ملف الدبيحة السرية بسبب صور للكلب النافق موضوع البحت المنجز من قبل عناصر الدرك الملكي بالشلالات.

اخبار الشعب18 ديسمبر 2019395 مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 18 ديسمبر 2019 - 3:28 صباحًا
اخبار الشعب
مجتمع
فلاش …. حقائق صادمة في ملف الدبيحة السرية بسبب صور للكلب النافق موضوع البحت المنجز من قبل عناصر الدرك الملكي بالشلالات.

 

 محمد الشعب

فيكرونولوجيا الأحداث أو مايصطلح عليه بعصابة الذبيحة السرية للكلاب وهي القضية التي أثارت جدلا واسعا بين المواطنين في كل من والمحمدية وبعد كترة القيل والقال حول هذا الملف المحبوك من طرف عناصر الدرك الملكي التابعين لسرية الشلالات ضواحي المحمديةحيت ظهرت مجدداً تفاصيل جديدة حول هذا الموضوع بعدما أمر رئيس النيابة العامة بفتح تحقيق في هاته القضية مع العناصر التي قامت بتحرير محضر النازلة ليتبن فعلا أن جلد الكلب موضوع هذا المحضر لم يكن سوى حجة واهية لارغام المتهمين على تسديد مبلغ للرشوة قدر في 10 الف درهم خاصةو أن المتهمين رفضوا منح هؤلاء العناصر هذا المبلغ المالي لتتطور الأمور إلى اعتقال وتكوين عصابة متخصصة في بيع لحوم الكلاب ومن بعدها إنزال عقوبات حبسية قاسية في حق أناس أبرياء لم يرضخوا لمزايدت عناصر الدرك الملكي وهنا يأتي دور الإعلام النزيه والقضاء النزيه ليتدخل من أجل الكشف عن حقائق جديدة حول هذا الملف خصوصا وأن هناك أشخاصا أبرياء يقبعون في رداهات السجن .
يتبع ….

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق