فلاش ….ملف من ملفات الفساد بتراب مقاطعة مرس السلطان مشاريع أشغال لاتطابق المواصفات فمن المسؤول؟

اخبار الشعب3 يناير 2020146 مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 3 يناير 2020 - 1:51 صباحًا
اخبار الشعب
مجتمع
فلاش ….ملف من ملفات الفساد بتراب مقاطعة مرس السلطان مشاريع أشغال لاتطابق المواصفات فمن المسؤول؟

 

اخبار الشعب / مصطفى التاجي

شهدت ونحن بعد يومين من بداية  السنة حركة دؤوبة في إنجاز عدد من المشاريع المتعلقة بالترصيف والتبليط ولكن ماتمت معاينته بتراب مقاطعة مرس السلطان يتنافى شكلا ومضمونا مع دفتر التحملات المتعلق بإصلاح الرصيف على مستوى عدد من الأزقة والأحياء المجاورة لمستشفى القرب المدينة الجديدة (الجميعة ) حيت تم  افتتاح مستوصف لتعود الشركة المكلفة بأعمال الإصلاح إلى حفر جزء من الرصيف وإعادة تهيئته والغريب في الأمر هنا أن أغلب مراحل إنجاز هذا المشروع غير مطابقة للمواصفات حيت وقفت الجريدة على اختلالات بالجملة في هذا المشروع خاصة على مستوى زنقة مولاي دريس التي أصبح التجار يشتكون من تأخر الإنجاز ناهيك عن الفوضى وعرقلة السير التي أضحت العنوان الرئيسي لهذا المشروع لذا وجب فتح تحقيق نزيه للكشف و الوقوف على حجم هاته الاختلالات والاختلاسات المتعلقة بهذا المشروع والتي تمس بالأساس سلامة المواطنين بالمنطقة ككل.

WhatsApp Image 2020 01 02 at 23.31.49 - اخبار الشعب

WhatsApp Image 2020 01 02 at 23.31.56 - اخبار الشعبWhatsApp Image 2020 01 02 at 23.32.05 - اخبار الشعب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق