في خدمة الوطن

اخبار الشعب3 يوليو 2020265 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 3 يوليو 2020 - 4:22 مساءً
اخبار الشعب
مجتمع
في خدمة الوطن

 

اخبار الشعب /مراد هاني

 

بسم الله الرّحمن الرّحيم، الحمد لله والصلاة و السلام على خاتم أنبيائه وعلى آله وصحبه وأوليائه، الحمد لله على المبعوث رحمة للعالمين وهدايةً للمُتبصّرين ونورًا للسّائرين، في كلمتنا هاته نتقدّم بالشّكر والامتنان لك، إنك سيدتي مصدر الإلهام والنّجاح والارتقاء، كنت خير مثال للتفاني في العمل والتضحية و العطاء و المثابرة بكل نكران للذات و ستظلين بإذن الله قدوة لكل مسؤول يعي و يقدر ثقل الواجب الوطني. سيدتي قائدة الملحقة الإدارية الثانية بتارودانت، دبرت أزمة جائحة كوفيد 19بكل حنكة و حكمة، وبمعية معاونيك و بسهرك على التطبيق الحازم للحجر الصحي و بتميز تواصلك و بفعالية حملاتك التوعوية و التحسيسية، تجنب المواطنون تداعيات و مخاطر الوباء الفتاك كورونا. إنك سيدتي القائدة الأمل المعطاء والرّمزَ في العَطاء و تمثلين و تجسدين معنى التضحية و خدمة المواطن بكل أمانة، فشكرا لكيا زهرة الأمل، أمل مغرب متطور بنساء و رجال من طينتك يضعون مصلحة البلاد فوق كل اعتبار. تحيّة من القلب إلى القلب الذي ينبض بحب الوطن، لك أزكى التّحيّات لنفسك الأبيّة و ابتسامتك الفريدة، لك منّا الشّكر والعرفان والتّقدير والاحترام، ومهما أوتينا من البلاغة علمًا ورفعةً لن نوفِّ حقّ شكرك حيث تتسابق الحروف وتتسارع العبارات للتّعبير عن مدى الامتنان لمجهوداتك الجبارة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق