قائد الملحقة الادارية 60 مكرر بتراب مقاطعة سباتة يستعرض عضلاته على السلطة الرابعة

MOSTAFA CHAAB20 سبتمبر 2020282 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الأحد 20 سبتمبر 2020 - 12:34 مساءً
MOSTAFA CHAAB
مجتمع
قائد الملحقة الادارية 60 مكرر بتراب مقاطعة سباتة يستعرض عضلاته على السلطة الرابعة

 

اخبار الشعب /

هل هناك قانون أو مرسوم  من وزارة الداخلية  يحث على اغلاق المؤسسات الصحافية بعد الساعة التامنة ..المرجوا التعقل وعدم استعراض العضلات السلطوية على السلطة الرابعة ،بدون اي سند قانوني ، وكما نعلم أن دستور المملكة 2011 في بنوذه تكلم على حرية التعبير والحق في المعلومة والوصول إليها ، وأضيف ان مدير المكتب الاعلامي يتوفر على البطاقة المهنية المسلمة له من المجلس للصحافة والتي تخول له الحق المهني لمزاولة نشاطه الاعلامي فما راي عمالة مقاطعات ابن مسيك وما راي قسم الاعلام.
لقد اقدم قائد  الملحقة الادارية 60  مكرر بتراب مقاطعة سباتة بنبرة تهديدية وأعطى أوامره باغلاق المكتب على الساعة (الثامنة مساء )كسائر الحرف والمهن مع العلم ان في سابق الايام وفي عز الأزمة وحالة الطوارئ أقيمت ضجة حول الموضوع وتدخل السيد وزير الداخلية ورجعت الامور الى نصابها بإعطاء أولوية الى المنابر الإعلامية عامة و رجال الإعلام والصحافة خاصة لذا نحث على الوقوف بالمرصاد لمثل هذه التصرفات في حق مدير مكتب الجريدة بجميلة 5
ونحيط علما الى السيد القائد أن هذا المكتب خاص لتلقي مجموعة من المقالات لمجموعة من الجرائد الالكترونية والورقية  والمجلات من أجل تحيينها واصدارها صباحا لذا يتطلب الاشتغال ليلا هذا ما في الامر وهو الشئ الذي يتطلب عدم اقفال المكتب في ساعته . وهذه الجرائد  تعمل على التغطية اليومية لحملات السلطات المحلية والإقليمية فكيف جاء هذا القرار من رجل مسؤول يرى ما لا يراه قرانه من المسؤولين عبر ربوع المملكة ؟
.
الى هدا القائد نقول ان الصحافة تعتبر السلطة الرابعة فلابد من الاحترام والتوقير.
ولنا عودة للموضوع  …….

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق