لقاء بين المدير الجهوي للتواصل بجهة الدار البيضاء سطات والنقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام

MOSTAFA CHAAB25 يناير 2022137 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
لقاء بين المدير الجهوي للتواصل بجهة الدار البيضاء سطات والنقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام

 

أخبار الشعب/

في لقاء تواصلي بمقر المديرية الجهوية للتواصل بالدار البيضاء مع النقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام، أوضح أن هذا المجال يتطلب وضع برنامج للتعاون بين الطرفين لما للجهة من مكانة على المستوى الاقتصادي للبلاد،كما أوضح أن الأمر يتطلب خارطة طريق مواكبة للتطورات يعرفها المجال الترابي والانفتاح على مقترحات الشركاء في المجال الإعلامي من أجل تحسين جودة الخدمات والرقي بمن ينتسب لمهنة الصحافة والإعلام.
وجاء في مداخلة الكاتب الوطني للنقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام السيد توفيق ناديري حصيلة مختصرة عن أنشطة النقابة في الملتقى الدولي 33 للمسرح الجامعي بكلية بن مسيك بالدار البيضاء بالإضافة إلى تنظيم ندوة بمدينة سطات ودورات تكوينية ببرشيد والقنيطرة وعلى الصعيد الوطني تم تنظيم ندوة عن هشاشة المقاولات الإعلامية في زمن كورونا بالمقر المركزي للاتحاد العام للشغل و عن قضية وحدتنا الترابية تم تنظيم ندوة حول مسار وقضية الوحدة الترابية للسيد بوشعيب حمراوي بالإضافة إلى ندوات تتعلق بالفن والإعلام،كما قد قدم ملخصا مختصرا عن المسار الذي قطعته النقابة وفروعها ومكاتبها بالمملكة كما ان هذه الفروع والمكاتب تقدم أنشطة طيلة السنة التي تعتبر رافعة للإعلام قصد تنزيل إستراتجيتها المستقبلية على احسن وجه.
وفي الاخير عبر الطرفين عن الاجواء المميزة والايجابية التي مر بها اللقاء مع الاتفاق على تحديد موعد جديد لوضع البرنامج الشمولي للتعاون بين الطرفين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق