لينا أݣدور : فائزة بلقب أصغر ملكة الجمال بالمغرب الدورة الثانية 2019/2020

اخبار الشعب12 نوفمبر 2019754 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
لينا أݣدور : فائزة بلقب أصغر ملكة الجمال بالمغرب الدورة الثانية 2019/2020

 

أخبار الشعب/

احتضنت مدينة فاس بقصر الفردوس يوم السبت 2 نونبر حفل اختتام مسابقة أصغر ملكة الجمال المغرب في دورته الثانية حيث عرفت المسابقة منافسة قوية بين المشاركات بمواضيع و مشاريع مهمة و التي تلقت استحسانا من قبل لجنة التحكيم و الجمهور الذي استمتع بالعروض المباشرة.


كما عرفت المسابقة 15 المشاركة من مختلف مدن المغرب كفاس و قنيطرة و الرباط و الدار البيضاء و طنجة و الجديد و الخميسات و مرتيل كما تم عرض استعراضي لعرض الازياء من ابداع المصممة ليلى تيموري امتعت الجمهور بلمساتها الفنية كما تم اختيار أفضل عارضة أزياء المغرب خديجة ݣميرة و تلها تتويج لينا أݣدور أصغر ملكة الجمال المغرب سنة 2019-2020 ممثلة طنجة بمشروع ترسيخ ثقافة التطوع للاطفال و تلتها الوصيفة الاولى أميرة شامة الصبحي ممثلة الرباط تحت مشروع الحد من ظاهرة الاغتصاب الاطفال و الوصيفة الثانية فردوس عبة ممثلة الخميسات تحت مشروع التغير المناخي والوصيفة الثالثة ملاك كلارا ممثلة الدار البيضاء تحت مشروع الهندسة المعمارية كما توجت ريحانة رمقي أميرة المهرجان كأصغر مشاركة بمشروع اهتمام بالحيوانات المتخلى عنها .
وفي كلمة السيد مدير المهرجان ياسين العوني بان الحدث هو حدث استتنائي باعتباره مشروع ناجح و الهدف هو تنقيب على الاطفال ذات ميولات فنية و حاملة مشاريع ستساهم بشكل كبير في الساحة الفنية و الثقافية و هي إضافة نوعية تحاول إدارة المهرجان بتقديم كل امكانياتها للاحتضانها و الدفع بها الى الامام .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق