مبارة التعليم تخرج شباب أكدز للاحتجاج.

MOSTAFA CHAAB25 نوفمبر 2021347 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مبارة التعليم تخرج شباب أكدز للاحتجاج.

أخبار الشعب/ رضوان طريقي

شهد مساء يوم الاربعاء 24 نونبر 2021 خروج مجموعة من الشباب والشابات حاملي الإجازة بمنطقة أكدز للاحتجاج على الشروط المجحفة لولوج المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين خاصة ما يتعلق بشرط السن المحدد في 30 سنة                        كاقصى حد في المرشح وكذا إعفاء حملة شهادات كلية علوم التربية من عملية الانتقاء الأولي،فيما اعتبره عدد من المترشحين لاجتياز المباراة والمقصيين حيفا في حقهم وتراجعا خطيرا عن الحق في ولوج الوظيفة الدستوري.
                                                                                 هذا وقد جابت مسيرة الاحتجاج التي نظمها شباب وشابات المنطقة عدد من أحياء بلدة أكدز مرددين شعارات تندد بالحيف الذي طالهم من هذا الإجراء غير المسبوق.                             
وجدير بالذكر أن حملة الإجازة والشهادات العليا بالمنطقة تراهن على مثل هذه المباراة لانعدام فرص حقيقية للعمل، وبسبب انتشار الهشاشة والتهميش الذي تعاني منه المنطقة على غرار مناطق الإقليم وباقي الأقاليم المجاورة.                                 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق