مراكش .. الزميل توجاني يتعرض للتآمر والتشهير من خلال تسجيل صوتي

CHIOUI Mohammed25 أكتوبر 2022361 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 - 7:49 مساءً
CHIOUI Mohammed
مجتمع
مراكش .. الزميل توجاني يتعرض للتآمر والتشهير من خلال تسجيل صوتي

الشعب .. محمد شيوي

لم يتوقع المراسل الصحفي عبد الرزاق توجاني بمدينة مراكش، ، أن جو الألفة والزمالة داخل المجال الصحفي والاجتماعي والجمعوي سيتبدد، يوما، وذلك بعد أن ظهر تسجيل صوتي يفضح شخصا من ذوي السوابق القضائية المتعددة وهو يخطط رفقة سيدتين للإيقاع بالزميل توجاني والزج به في قضية جنائية مفبركة يهدف من خلالها المتأمرون لإبعاد المراسل الصحفي المذكور من الساحة الإعلامية و الجمعوية .

وتعليقا على التسجيل الصوتي المتداول على صفحات التواصل الاجتماعي والذي يحتفظ الموقع بنسخة منه قال الزميل عبد الرزاق توجاني : منذ دخولي الميدان الصحفي والجمعوي، لم أعد أنعم بأجواء الراحة والعمل مطلقا، علما أن كل الإدعاءات الواردة في هذا التسجيل هي قصص مفبركة وواهية و لا أساس لها من الصحة، يهدف من صنعها وركبها وفق سياق مفترض إلى تشويه سمعتي والإضرار بمصداقيتي أمام المجتمع .

التسجيل الصوتي الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يوضح التآمر بين الشخص والسيدتين من أجل تلفيق بعض التهم للزميل عبد الرزاق توجاني، خصوصا وأن ملفه القضائي حول التهمة التي لفقت له، في موضوع التحرش الجنسي والدلائل التي بالملف القضائي كلها لصالحه ، ناهيك على أن المتهم بريء حتى تتبث إدانته، سيحسم يوم السابع والعشرين من هذا الشهر.

وسبق للزميل توجاني أن أكد تعرضه للتشهير أثناء القيام بعمله الجمعوي والصحفي خدمة لساكنة مراكش. وطالبت جمعيات حقوقية مغربية بالتحقيق في تصريحات التوجاني تحدث فيها عن تعرضه للتشهير.

لكم التسجيل الصوتي وكن خلاله يتأمرون على الزميل توجاني

https://fb.watch/gmOaeK1ZJX/?mibextid=hOoF3G

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق