مراكش .. النيابة العامة و التعاون الوطني يتجاوبان مع مقال أخبار الشعب

CHIOUI Mohammed23 يناير 2023123 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 23 يناير 2023 - 3:34 مساءً
CHIOUI Mohammed
مجتمع
مراكش .. النيابة العامة و التعاون الوطني يتجاوبان مع مقال أخبار الشعب

الشعب .. عبد الرزاق توجاني

بعد المقال الذي تم نشره بموقع الشعب، بتاريخ: الجمعة 20 يناير الجاري، تحت عنوان: هل من تدخل للسلطات المعنية، لانقاذ توأم من جائحة البرد القارس، تدخلت النيابة العامة المختصة، بتنسيق مع الدائرة الأمنية 23 وكذا مركز المواكبة لحماية الطفولة التابع للتعاون بمراكش، من أجل البحث في ملابسات وحيثيات الواقعة التي تم رصدها من طرف موقع أخبار الشعب قرب ملاعب الفرب بأزلي الجنوبي.

وعلى إثر تلك المعطيات، تم المعنية بالأمر التي كانت تتسول بطفلين توائم يبلغان من العمر سنتين، حيث تم وضعها تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار مثولها  أمام العدالة، و إيداع الاطفال في مركز العصبة المغربية لحماية الطفولة، فيما لقيت هذه الخطوة إستحسانا من طرف الساكنة وفعاليات المجتمع المدني نظرا للتجاوب الفوري من طرف السلطات المعنية.

وتجدر الإشارة أن الخدمات التي تقدمها  المساعدة الإجتماعية التابعة لمركز المواكبة لحماية الطفولة تحت اشراف مندوبية التعاون الوطني، أصبح لها دور فعال وملموس   في التصدي لظاهرة إستغلال الأطفال من أجل التسول.

WhatsApp Image 2023 01 22 at 18.46.41 1 - اخبار الشعب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق