مراكش .. بالصور السلطات المحلية تتجاوب مع مقال لموقع أخبار الشعب وتتدخل لرفع الضرر

Anass Elwardi18 أكتوبر 2022263 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش .. بالصور السلطات المحلية تتجاوب مع مقال لموقع أخبار الشعب وتتدخل لرفع الضرر

أخبار الشعب .. محمد شيوي

تفاعلت السلطة المحلية التابعة للملحقة الإدارية بأزلي مقاطعة المنارة جليز بمراكش، مع المقال الذي نشره موقع أخبار الشعب مساء يوم الأحد 16 أكتوبر الجاري، في موضوع : مراكش .. هل من مراقب للأغذية والمشروبات تحت الشمس بمحلات الوجبات السريعة بأزلي، حيث أن محلا لتقديم الوجبات السريعة بشارع المحمدية أزلي، يعرض أكياس البطاطيس المقشرة ” فريت” المجمدة والمتروكة فوق طاولة وفي وضعية تشمئز لها النفوس تتعرض لأشعة الشمس والركود، فيما تتفاعل الحرارة مع المواد الكيميائية المصنوعة منها العبوة البلاستيكية، وتحرر مادة “الديوكسين” شديدة الخطورة، والتي تظهر بنسبة كبيرة في عينات الأنسجة المسببة لسرطانات، فيما ذكرت دراساتٍ علمية أن هناك أضرارًا محتملة ناجمة عن سوء التخزين.

وبناء على ما سبق ذكره، علم موقع أخبار الشعب أن السلطات المحلية التابعة للملحقة الإدارية أزلي، اهتمت خلال ساعات من نشر المقال بالمسألة، وبادرت بتعليمات من السيد باشا معطى الله  الذي ينوب عن قائد الملحقة الإدارية أزلي، إلى اتخاذ كل الإجراءات القانونية.

فشكرا للسيد باشا معطى الله، وشكرا للسلطة المحلية في شخص أعوانها وعناصر القواة المساعدة على التفاعل، خدمة للصالح العام.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق