مراكش.. سحب نهائي لرخصة حنطة لبيع العصير بساحة جامع الفنا بعد طعن الشرطي

Anass Elwardi13 يونيو 2023100 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش.. سحب نهائي لرخصة حنطة لبيع العصير بساحة جامع الفنا بعد طعن الشرطي

أخبار الشعب..  عبد الرزاق توجاني

علمت جريدة اخبار الشعب من مصادر موثوقة، ان اجتماعا عاجلا جمع في الساعات القليلة الماضية بين المصالح الامنية والسلطات المحلية، وممثلي المجلس الجماعي بمراكش، تم خلاله إتخاذ قرارات حاسمة، بشأن الحنطات المتورطة في تشويه سمعة ساحة جامع الفنا، والقطاع السياحي بمراكش.

وحسب المعطيات الحصرية التي توصلت بها “اخبار الشعب” فقد شملت القرارات المتخذة قرار حاسما بسحب نهائي لترخبص حنطة بيع العصير، التي تورط أحد مستخدميها في طعن رجل أمن على مستوى اليد بواسطة السلاح الابيض، ليلة اول امس الاحد، بعد تدخل الضحية لثني المعتدي عن مضايقة السياح، ودعوتهم لتناول العصير بشكل غير لائق.

والى جانب هذا القرار الحاسم الذي يعكس مدى حرص السلطات على ردع السلوكات المسيئة للساحة العالمية، تم اتخاذ قرارات باغلاق 7 حنطات، تقدم مختلف الخدمات لمدة ثلاثة اشهر، لتورطها في مخالفات مختلفة كانت موضوع تقارير السلطات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق