مراكش.. تحرير الملك العمومي مبادرة تشهد على حنكة قائدة

Anass Elwardi4 نوفمبر 2022360 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش.. تحرير الملك العمومي مبادرة تشهد على حنكة قائدة

صبيحة يوم الأربعاء 02 نونبر الجاري، حلت السلطة المحلية بالملحقة اإدارية رياض السلام بالازدهار، “بدوار السراغنة” قصد مباشرة الحملة التطهيرية المزمع القيام بها لتحرير الملك العمومي من الترامي.

هذا وبعد معاينة جريدة أخبار الشعب من عين المكان، فإن هذه الحملة قد أشرفت عليها قائدة الملحقة الإدارية رياض السام بالازدهار، مرفوقة برئيس الدائرة الأمنية 16 بالازدهار وكذا رجال القوات المساعدة، و الانعاش الوطني، مستعينين بجرافات وشاحنات أزيلت بواسطتها مجموعة من البراريك المسيجة بالحديد والقصب والقصدير يفوق عددها 150 براكة يستغلها”الميخالة” ناهيك عن إزالة 20 وريبة استغلت للسكن العشوائي.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه البادرة التي اتخدت إزالة البراريك والزرائب والسياجات من القصدير والبلاستيك وغيره موضوعا لها تأتي في إطار حملة واسعة النطاق هدفها تحرير الملك العمومي ووقف التطاول عليه في إطار لا قانوني ولا مشروع .

وإذ تشيد الساكنة جي الازدهار قاطبة، بهذه المبادرة الهادفة، إذ يتوجهون بجزيل الشكر لكل من قائدة الملحقة الإدارية رياض السلام بالازدهار وأعوانها وكذا رئيس الدائرة الأمنية 16 ورجال القوات المساعدة، على مجهوداتهم المبذولة الرامية للرقي بمجموعة من الأحياء السكنية وتطبيق القوانين المنظمة للملك العمومي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق