مراكش : مصحة النرجس ذو جودة عالية وخدمات متميزة وفريق طبي متكامل في الجراحة العامة .

اخبار الشعب24 أغسطس 20202٬349 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش : مصحة النرجس ذو جودة عالية وخدمات متميزة وفريق طبي متكامل في الجراحة العامة .

اخبار الشعب /الحسين المغراوي

 

 

تحث التدابير الاحترازية والوقائية من تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ، يتميز مصحة النرجس بعدة خصائص جعلتها بحق مقصداً للمرضى نظراً لتقديمها خدمات متميزة وفريدة من نوعها على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، إذ يقدم الخدمة فريق طبي على رأسهم الذكتور المنصوري نوفل متكامل وهو ما يضفي مزيداً من الخصوصية لحالات عامة كما أن الفريق الطبي مستعد لكل الاحتمالات التي من الممكن ان تواجه المريض أثناء استشفائه حيث إنه مؤهل ومدرب لاستقبال مثل هذه الحالات، إضافة الى وجود كافة سبل الأمان والجراحة بدون آلام أثناء العملية وبعدها .
تمكنت المصحة خلال سنوات من الريادة والصدارة في تقديم خدمات صحية متميزة،حيث شاركت في تطوير الخدمات الصحية المقدمة للمجتمع .
والاستمرار في تحسين جودة الخدمات المقدمة ، من خلال إدارة وكادر مؤهل يعمل بالتنسيق مع كافة دوائر وأقسام المصحة، حيث يعمل على الإشراف على أمور الجودة بشكل كامل ومراقبة ضبط الأداء والتحسين عليه ، والمحافظة على أفضل النتائج التي تم الوصول إليها .
حيث يتم الاختيار الأفضل والأول للمرضى والأطباء والتمريض .


المصحة تسعى دائما تقديم خدمات طبية شاملة وآمنة وضمن أعلى مستويات الجودة من خلال كوادر متميزة وذات خبرة عالية، واستخدام أحدث التكنولوجيا بحيث تفوق توقعات العملاء، أخذين بعين الاعتبار أخلاقيات المهنة ومسؤوليتها تجاه المجتمع.
من خلال ما تملكه المصحة من خبرة في عدة اختصاصات طبية، تتمثل في جراحة بالمنظار ،جراحة عامة ،جراحة الشرج ،جراحة الأورام ،جراحة الغدد ، جراحة السمنة ، كما تشمل على فريق عمل متكامل يخدم تطلعات المرضى في جميع المجالات، لما يتطلبه من دقة وجودة وإتقان بالعمل .
فمن اراد الخدمة في جودة عالية واثمنة مناسبة فعليه الاتحاق بالعنوان التالي :
مصحة النرجس 112، الحي العسكري تكنة الغول طريق تاركة كليز مراكش.
او الاتصال على الرقم التالي: 0524447575
0661159350

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق