مرجان خريبكة يطلق حملة للتبرع بالملابس والأغطية

MOSTAFA CHAAB6 ديسمبر 2021275 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مرجان خريبكة يطلق حملة للتبرع بالملابس والأغطية

 

 

اخبار الشعب/ مصطفى بنان خريبكة جهة بني ملال خنيفرة:

أطلق مرجان خريبكة مبادرة انسانية للتبرع بالملابس والأغطية والاحذية ” #تحث شعار البرد جا ابغيت نلبس باش ندفا# اواخر الشهر المنصرم، وستستمر إلى غاية 12 دجنبر 2021، وتهدف هذه الحملة التضامنية إلى مساعدة المعوزين على مواجهة قساوة البرد والعزلة .وتتضمن الحملة تجميع الملابس والأغطية الجديدة أو التي لا زالت في حالة جيدة، من اجل توزيعها على الفئات المحرومة والمحتاجة، مع الإلتزام بالقوانين المنظمة لهذه العملية.
وتسعى شركة مرجان عبر هذه الحملة التضامنية، إلى تغطية أكبر عدد ممكن من المستفيدين، خاصة في ظل موجة البرد التي تعرفها معظم المدن المغربية، وعن دوافع هذه المبادرة، ذكر المسؤول هن هده الحملة التضامنية ، أنها تأتي في ظل المعاناة المتزايدة التي تعانيها العديد من الأسر الفقيرة، واتساع الهوة بين مجموعة من مناطق المغرب، ووجوب تعزيز روح التضامن والتكافل اللذان ميزا المغاربة عبر التاريخ، ويسعى مرجان من هده الحملة إلى إبراز وجه جديد من التضامن كما يأمل المشرفين على هده الحملة ان يلقى هذا النداء الصدى والانتشار الواسع .

.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق