”مغني الراب” طوطو يحال على النيابة العامة، بعد انتهاء فترة الحراسة النظرية

CHIOUI Mohammed26 أكتوبر 202249 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 26 أكتوبر 2022 - 10:27 صباحًا
CHIOUI Mohammed
مجتمع
”مغني الراب” طوطو يحال على النيابة العامة، بعد انتهاء فترة الحراسة النظرية

اليوم الأربعاء 26 أكتوبر الجاري، من المنتظر أن تتم احالة “طوطو”، على أنظار النيابة العامة بعد انتهاء فترة الحراسة النظرية.

وكانت النيابة العامة قد أمرت بوضع مغني الراب “طوطو” تحت تدبير الحراسة النظرية يوم الاثنين، للاستماع إليه حول مجموعة من الشكايات المقدمة ضده، حيث سبق هذا الإجراء منع شرطة الحدود للمغني الشاب من مغادرة التراب الوطني، بسبب خمس شکایات تتعلق بالقذف والإهانة والتحريض والتهديد بالعنف تقدم بها كل من الإعلامي محمد التيجيني، وأخرى تقدم بها الفنان عبد الوهاب الدكالي، بالإضافة إلى عبد الله عصامي، ومولاي أحمد العلوي، وأحد عناصر السلطة، كان يتولى تدبير السير والجولان بالدار البيضاء.

وكان “طوطو” اعتذر خلال ندوة صحافية يوم الاحد للمغاربة و إلى رجال الأمن والسلطات المحلية ووزارة الثقافة والجمهور، بشأن ما صدر عنه، إذ قال: “أعتذر إذا أزعجت أشخاصا بكلامي.”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق