منظمة حقوقية تستنكر تحالف المحامي“زيان” والارهابي”حجيب”

CHIOUI Mohammed21 نوفمبر 202252 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 21 نوفمبر 2022 - 3:03 مساءً
CHIOUI Mohammed
مجتمع
منظمة حقوقية تستنكر تحالف المحامي“زيان” والارهابي”حجيب”

الشعب .. متابعة 

وجهت الأمانة العامة للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد بلاغا إلى الرأي العام والدولي ضد ما وصفته بـ”تحالف” محمد زيان مع الأبواق الإرهابية، من أجل استهداف وتبخيس والتشهير بمؤسسات المملكة المغربية الشريفة، وذلك بعد الحوار الذي أجراه مع المسمى محمد حاجب الإرهابي على قناته”.

وأعلنت الأمانة العامة للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد، في بلاغها، تنديدها واستنكارها الشديدين لـ”تحالف محمد زيان مع الأبواق الانفصالية والإرهابية المجندة من طرف جبهة البوليساريو للتشهير بمؤسسات الدولة وتبخيس مجهوداتها المتواصلة في تكريس دولة الحق والقانون”.

وورد في بلاغ المنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد، أن “الحوار الذي أجراه محمد زيان مع المسمى محمد حاجب على قناته يعتبر بمثابة تأييد ضمني للأجندات الإعلامية الانفصالية الإرهابية التي تستهدف المؤسسات الملكية والأمنية والوحدة الترابية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق