من طاقم اخبار الشعب,تهنئة بمناسبة عيد العرش إلى السدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده

MOSTAFA CHAAB27 يوليو 2022254 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
من طاقم اخبار الشعب,تهنئة بمناسبة عيد العرش إلى السدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده

 

أخبار الشعب/

بمناسبة الذكرى الثالثة والعشرين لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس ايده الله ونصره على عرش أسلافه الميامين يتقدم خديم الاعتاب الشريفة السيد محمد الشعب أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة طاقم جريدة أخبار الشعب بتقديم فروض الطاعة والولاء إلى المقام العالي بالله بأطيب الأماني وأغلى المتمنيات بالنصر والتمكين راجيا من الله عز وجل أن يعيد امثال هذه الذكرى المجيدة على جلالتكم يا مولاي بالنصر والتأييد حفظكم الله يامولاي بما حفظ به الذكر الحكيم وأدامكم دخرا ومنارا عاليا لهذا الوطن تصونون عزته وكرامته،وأقر عينكم بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن و الأميرة الجليلة لالة خديجة وشد عضدكم بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة إنه سميع مجيب وبالإجابة جدير.

خادم الأعتاب الشريفة

محمد الشعب مدير جريدة أخبار الشعب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق