موظفو المعهد الوطني للصحة يدحضون ادعاءات واهية لنقابة غير ممثلة بالمعهد

MOSTAFA CHAAB7 أغسطس 202227 مشاهدةآخر تحديث : الأحد 7 أغسطس 2022 - 1:56 مساءً
MOSTAFA CHAAB
مجتمع
موظفو المعهد الوطني للصحة يدحضون ادعاءات واهية لنقابة غير ممثلة بالمعهد

 

اخبار الشعب/

عبر موظفوا المعهد للصحة بالرباط عن استغرابهم الشديد لما ورد في بيان صادر عن نقابة غير ممثلة بالمعهد منشور في بعض الجرائد الالكترونية الوطنية ويتضمن ادعاءات وهمية.

وشجب الموظفون في عريضة تضم توقيعات أزيد من ثمانين موظفة وموظف ما ورد في البيان معتبرين أنه مجرد “ادعاءات وهمية لا وجود لها على الإطلاق في الحياة اليومية للمعهد”.

وأدان الموقعون ما وصفوه مساسا بسمعة مؤسستهم وكفاءاتها، منبهين الرأي العام إلى أن ما يروج عن المعهد لا أساس له من الصحة وأن الموظفين يضعون مصلحة البلاد والدولة فوق مصالحهم الشخصية ويحسنون التصرف.

وذكّرت العريضة أن المعهد بكل مكوناته أظهر قدرات مهنية كبيرة في محاربة الأمراض، كما كان ولا يزال في مقدمة مكافحي كوفيد19، مشيدة بالجهود التي قام ويقوم بها أطر المعهد.

وعبّر الموقعون على العريضة عن رفضهم المطلق والشديد لكل محاولات المساس بسمعة المؤسسة سواء من داخلها أو من خارجها، مشددين على أن المعهد يعطي الحق الكامل في إنجاز أبحاثهم في مراعاة لإمكانيات المختبر الذي ينتمون إليه.

وأضاف مضمون العريضة أن الموظفين توصلوا بتعويضاتهم من الوزارة بعد التوقيع، نافيا أن يكون قد تعرض أي موظف أو موظفة لأي تحرش جسدي أو نفسي داخل مقر العمل.

ودعت الوثيقة الوزارة الوصية إلى ترقية المعهد إلى مديرية بدل مصلحة، اعتبارا للمهام المنوطة به والأدوار التي يضطلع بها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق