نقابة الصحافيين المغاربة تستنكر بشدة سياسة الكيل بمكيالين التي ينهجها المجلس الوطني للصحافة.

MOSTAFA CHAAB9 ديسمبر 202058 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 9 ديسمبر 2020 - 1:40 صباحًا
MOSTAFA CHAAB
مجتمع
نقابة الصحافيين المغاربة تستنكر بشدة سياسة الكيل بمكيالين التي ينهجها المجلس الوطني للصحافة.

 

اخبار الشعب /

تلقينا باسغراب كبير في نقابة الصحافيين المغاربة المنضوية تحت لواء الاتحاد للشعل اقصاء المجلس الوطني للصحافة لهيئتنا من المشاركة في ندوة وطنية نظمها اليوم الاثنين بمدينة تحت عنوان “مستقبل الصحافة المغربية بين آثار الجائحة والأزمة الهيكلية”
حيث ذكر المجلس الموقر في بلاغ له أن المشاركين يمثلون قطاعات النشر والاتصال والإشهار وتوزيع الصحف والطباعة وممثلين عن الهيآت المهنية العاملة في هذا القطاع ،وكأن الامر لا يعنينا ولسنا بنقابة تمثل شريحة مهمة من العاملين في مجال الصحافة، أو أن المجلس الذي يجب عليه أن يتحلى بالاستقلالية منحاز لنقابة دون أخرى ولأحزاب بعينها ويرغب بشتى السبل إقصاءنا بشكل ممنهج من الساحة وتغييبنا عنوة من أي نشاط ينظمه ،وتسخير المجلس لتنفيذ أجندات أشخاص وهيئات نقابية وسياسية بعينها في تناقض صارخ مع مبدأ استقلالية المجلس .الندوة نظمت بإحدى الفنادق الفاخرة في زمن كورونا لماذا لم يتم الاعتماد على تقنية الزوم حفاظا على السلامة الصحية للمشاركين وعلى المال العام .
ولهذا فإننا في نقابة الصحافيين المغاربة المنضوية تحت لواء الاتحاد للشغل نستنكر وندين بشدة هذا الاقصاء المننهج لهيئتنا من طرف المجلس الوطني للصحافة لحضور الأنشطة التي ينظمها في ضرب صارخ لمبدأ تكافؤ الفرص وفي تجسيد لسياسة الكيل بمكيالين .
عاشت نقابة الصحافيين المغاربة المتضوية تحت لواء الاتحاد للشغل

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق