نقابة الصحافيين المغاربة تهنئ الزميل حميد سعدني بمناسبة تعيينه مديرا لمديرية الأخبار بالقناة الثانية.

MOSTAFA CHAAB5 ديسمبر 2020214 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
نقابة الصحافيين المغاربة تهنئ الزميل حميد سعدني بمناسبة تعيينه مديرا لمديرية الأخبار بالقناة الثانية.

 

اخبار الشعب/

 

تلقينا بارتياح كبير في نقابة الصحافيين المغاربة المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل ،خبر تعيين الزميل حميد سعدني مديرا للأخبار بالقناة الثانية ،هذا لم يأتي من فراغ او اعتباطيا بل بفضل المجهودات الجبارة التي بذلها والاحترافية والمهنية التي بصمت مساره مند تعيينه بنفس المؤسسة الاعلامية والتي قضى فيها سنوات مليئة بالعطاء رفقة أهرام الصحافة والاعلام حيث استطاع أن يجد له موطئ قدم بل قدمين في مديرية الأخبار ،بالاضافة الى ذلك كان له مشوار تقابي حافل داخل الاتحاد المغربي للشعل دفاعا عن القضايا العادلة للصحفيين والعاملين في قطاع الإعلام عموما، وهو ما مكنه من انتزاع مقعد بالمجلس الوطني للصحافة عن جدارة واستحقاق ،لكن نطمح أن يكون على رأس هذه الهيأة لأن له من المؤهلات وحيوية الشباب ما يجعله يقود هذه السفينة باعتدال كبير ناهجا الوسطية وعدم الانحياز ،وذلك في إطار ضخ دماء جديدة في مناصب المسؤولية الذي ما فتئ ينادي به جلالة الملك نصره الله في العديد من المناسبات.
وبهذا فإن المكتب الوطني لنقابة الصحافيين المغاربة المنضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل يتقدم بأحر التهاني للزميل حميد سعدني بمناسبة تعيينه المستحق على رأس مديرية الأخبار بالقناة الثانية ،متمنيا له التوفيق  في تدبير شؤونها ،وهذا ليس عليه بعزير نظرا للمؤهلات التي يتوفر عليها والتجربة التي راكمها طيلة مساره المهني.
عاشت نقابة الصحافيين المغاربة المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق