وزارة التربية الوطنية .. استدعاء النقابات إلى جلسة جديدة من الحوار الاجتماعي

CHIOUI Mohammed8 سبتمبر 20229 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 8 سبتمبر 2022 - 11:18 صباحًا
CHIOUI Mohammed
مجتمع
وزارة التربية الوطنية .. استدعاء النقابات إلى جلسة جديدة من الحوار الاجتماعي

أخبار الشعب .. متابعة

استدعت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، النقابات التعليمية من أجل عقد جولة جديدة من جولات الحوار الذي يجمعها مع النقابات التعليمية الأكثر تمثيلية.

وكشف عبد الرزاق الإدريسي، الكاتب العام للجامعة الوطنية للتعليم، أن وزارة التعليم وجهت دعوة للنقابات من أجل عقد اجتماع برمج يوم الجمعة9 شتنبر الجاري بمقر الوزارة.

وتابع ذات النقابي، أن هذا الاجتماع يهم اللجنة الخاصة بالنظام الأساسي لموظفي وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة من أجل التداول.

وكان شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، صرح خلال ندوة صحافية أمس الثلاثاء، أن الوزارة تعمل مع النقابات التعليمية الأكثر تمثيلية، على الوصول إلى اتفاق فيما يخص النظام الأساسي الموحد الذي يهم نساء ورجال التعليم لتحقيق الجودة المطلوبة.

ويذكر أن تنسيقيات المتعاقدين أعلنت انها ستخوض سلسلة من الإضرابات مع بداية الموسم الدراسي الى غاية الاستجابة الى مطالبهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق