جمعية المساعدين الإجتماعيين تميط اللثام عن تنامي ظاهرة العنف الأسري ضد النساء و الأطفال خلال فترة الحجر الصحي.

اخبار الشعب21 أبريل 2020323 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 21 أبريل 2020 - 12:29 صباحًا
اخبار الشعب
مجتمع
جمعية المساعدين الإجتماعيين تميط اللثام عن تنامي ظاهرة العنف الأسري ضد النساء و الأطفال خلال فترة الحجر الصحي.

 

 

برشيد / سعيد بلفاطمي

تتابع الجمعية الوطنية للمساعدين الإجتماعيين بالمغرب، بقلق كبير تنامي ظاهرة العنف ضد النساء و الأطفال خلال فترة الحجر الصحي.

و وعيا من الجمعية بالأضرار الناجمة عن إكراهات الحجر الصحي على عموم المواطنين و المواطنات، خصوصا من هم في وضعية صعبة كالنساء و الأطفال ضحايا العنف الأسري، فإن الجمعية تدعو الرأي العام لتسليط الضوء و التحسيس بهذه الظاهرة.

و في هذا الصدد، طالبت ذات الجمعية في بلاغ لها وزارة الصحة، بتوفير الوسائل الضرورية و خطوط مساعدة هاتفية لتأمين تتبع الحالات و الدعم النفسي و الاجتماعي حتى يتسنى للجمعية القيام بواجبها في أحسن الظروف، نظرا لإكراهات الإجراءات الإحترازية لمواجهة جائحة وباء كورونا المستجد *كوفيد 19

و تحيي الجمعية كافة المساعدين و المساعدات الإجتماعيين، على ما يبذلونه من مجهودات جبارة و تدعوهم للمزيد من التعبئة و اليقظة، للتكفل بجميع حالات العنف ضد النساء و الأطفال .

WhatsApp Image 2020 04 20 at 10.39.55 1 - اخبار الشعب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق