السيد عبد اللطيف الحموشي يقرّر صرف منح مالية مالية استثنائية لأطر الأمن .

وطنية
اخبار الشعب6 ديسمبر 2019
السيد عبد اللطيف الحموشي يقرّر صرف منح مالية مالية استثنائية لأطر الأمن .

أخبار الشعب/

كما كان متوقعا وبعد المجهودات التي تبدلها عناصر الشرطة بكل هياكلها قرر المدير العام للأمن الوطني السيد عبد اللطيف الحموشي، صرف منح مالية استثنائية برسم سنة 2019 لفائدة جميع أطر وموظفات الأمن الوطني.
وتعد هاته الخطوة بمتابة تحفيز لجميع الأطر العاملة بالإدارة العامة للأمن الوطني بمختلف رتبهم وأسلاكهم الوظيفية، والذين يعملون في مختلف المصالح المركزية والقيادات الجهوية على امتداد التراب الوطني.
وقد أصدر السيد المدير العام مذكرة مصلحية تقتضي بتعميم هاته المنحة المالية الاستثنائية على مجموع موظفي الأمن الوطني، الذين يناهز عددهم حوالي 70 ألف موظف وموظفة وورد أيضا أن المنحة الاستثنائية تأتي تقديرا للمجهودات التي تبذلها عناصر الأمن في حماية أمن المواطنين وضمان سلامة ممتلكاتهم، وتدعيما أيضا لأوضاعهم الأسرية والاجتماعية.
كما يعد صرف هاته المنحة المالية الاستثنائية، من طرف السيد عبد اللطيف الحموشي، بمتابة تحفيز من أجل بدل قصار جهودهم لحماية مصالح الوطن والمواطنين . ومن المرتقب أن تشرع المصالح الأمنية في صرف هاته المنح الاستثنائية من ميزانية المديرية العامة للأمن الوطني في غضون الأيام القليلة المقبلة .