الشرطة القضائية تداهم منزلا معدا لتقديم “الشيشا”بمدينة الجديدة

MOSTAFA CHAAB18 يناير 2022176 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الشرطة القضائية تداهم منزلا معدا لتقديم “الشيشا”بمدينة الجديدة

أخبار الشعب /

   داهمت عناصر الشرطة القضائية بالجديدة يومه الإثنين 17 يناير 2022 منزلا معدا لتقديم النرجيلة، حيث تم حجز 35  قارورة، فيما تم إعتقال 17 شخصا.  تأتي هذه العملية بناء على شكايات المواطنين الذين تزعجهم رائحة النرجيلة، وكذلك الغياب المتكرر لبعض تلامذة الثانوية التأهيلية محمد الرافعي، حيث يرتمون وسط سحب من دخان النرجيلة عوض الإلتحاق بحجرات الدراسة من أجل التحصيل.  وتحركت عناصر الشرطة القضائية بالجديدة لمداهمة المنزل الذي يقدِّم خدمات الشيشا بناء على مكالمة هاتفية تفيد تواجد أشخاص يستهلكون الشيشا داخل إحدى المنازل التي ألفوا التوافد عليها.  هذا، وجرى تقديم الموقوفين في حالة إعتقال إلى الدائرة الأمنية المجاورة ليتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، بهدف تقديمهم للعدالة لتقول كلمتها فيهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق