الوزير حسن عبيابة يقوم بزيارة لمنزل الفنان المقتدر محمد الخلفي بمنزله بدار بوعزة. .

MOSTAFA CHAAB7 يناير 2020429 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الوزير حسن عبيابة يقوم بزيارة لمنزل الفنان المقتدر محمد الخلفي بمنزله بدار بوعزة. .

أخبار الشعب / متابعة منير أبراغ

قام السيد حسن عبيابة، وزير الثقافة والشباب والرياضة الناطق الرسمي باسم الحكومة، بزيارة للفنان القدير محمد الخلفي بمقر إقامته بدار بوعزة، قصد الإطمئنان على أحواله الصحية .

وقد أكد السيد الوزير ، خلال هذه الزيارة، حرص الوزارة على الاهتمام بالأحوال الاجتماعية للفنانين المغاربة خاصة الرواد منهم، وإيلائهم عناية خاصة، وذلك تنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله راعي الفن والفنانين.

كما أشار السيد الوزير إلى أنه سيعمل على تتبع الحالة الصحية للفنان محمد الخلفي، حيث أعطى، بالمناسبة، تعليماته إلى السيد مدير الفنون والسيدة المديرة الجهوية لوزارة الثقافة والشباب والرياضة- قطاع الثقافة – بجهة الدار البيضاء سطات – الذين رافقاه خلال هذه الزيارة، قصد السهر على مساعدة الفنان محمد الخلفي وضمان مؤازرة الوزارة له ماديا ومعنويا.

يشار إلى أن الفنان محمد الخلفي يعتبر من رواد التمثيل ببلادنا حيث شارك في عدد كبير من الأعمال المسرحية والتلفزية طيلة مساره الفني الممتد منذ الستينات من القرن الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق