ترقية السيد مصطفى زويتن رئيس الهيئة الحضرية بالجديدة لرتبة قائد أمن ممتاز

MOSTAFA CHAAB5 يناير 2022797 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
ترقية السيد مصطفى زويتن رئيس الهيئة الحضرية بالجديدة لرتبة قائد أمن ممتاز

أخبار الشعب /عبد الالاه علاني/الجديدة

استقبل السيد “مصطفى زويتن” رئيس الهيئة الحضرية للأمن الإقليمي بالجديدة العام الجديد بترقية لرتبة قائد أمن ممتاز، وكان ضمن موظفي المديرية العامة للأمن الوطني الذين قوبل طلب ترقيتهم بالإيجاب مع مطلع السنة الميلادية 2022.

ويشهد الشارع الجديدي للقائد الممتاز السيد “مصطفى زويتن” بالتفاعل الإيجابي مع قضايا ومشاكل المواطنين، وكذلك التواصل الإيجابي مع فعاليات المجتمع المدني ورجال الإعلام والصحافة، كما يعرف بتفانيه في العمل وبعلاقاته الطيبة مع زملاءه.

هذا، وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد قامت خلال الساعات الأولى لـ 2022 بإعلان الإفراج عن «الترقية الأكثر عددا»، والتي بلغ مجموع المستفيدين منها برسم السنة المالية 2021، 8151 من موظفات وموظفي الجهاز، من بينهم 774 من العنصر النسوي، وغالبيتهم من أصحاب «الرتب المتوسطة والصغيرة».

وكشف بلاغ للمؤسسة، صدر يوم السبت الماضي، أن مداولات لجان الترقي أسفرت عن استفادة 8151 موظفة وموظفا يتوزعون ما بين شرطة الزي الرسمي بما مجموعه 6130 مستفيدا، وشرطة الزي المدني بـ 2021 مستفيدا، وذلك بنسبة مئوية بلغت 43.07 في المائة من إجمالي المسجلين في قوائم الترشح للترقية، حيث حققت ارتفاعا مقارنة مع نتائج الترقية برسم سنة 2020، والتي بلغت فيها النسبة المئوية للمستفيدين 42.20 في المائة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق