لميمة وحداني جديد الفنان الشعبي رضوان البيضاوي

MOSTAFA CHAAB18 فبراير 2021736 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
لميمة وحداني جديد الفنان الشعبي رضوان البيضاوي

 

 

اخبار الشعب/وحيد العلالي :

من المنتضر أن يطرح الفنان رضوان البيضاوي أغنيته الجديدة والتي تحمل عنوان “لميمة وحداني” عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات اليوتوب.
أغنية “لميمة وحداني” من كلمات وألحان رضوان البيضاوي،
واختار الفنان رضوان في أغنيته الجديدة كلمات متداولة عمل على مزجها بنمط موسيقي عصري يتأسس على الإيقاعات الشعبيةالمغربية الأصيلة تماشيا مع الموضوع التي تعالجه الأغنية.

وتعد أغنية “الواليدة” خامس أغنية لرضوان البيضاوي في مساره الفني، بعد كل من أغنية ”قلبي والفك” التي أصدرها على طريقة الفيديو كليب، وأغنية و”بلادي الغالية”
تجدر الإشارة إلى أن رضوان البيضاوي يعشق الفن منذ نعومة أظافره نظرا لاهتمام أسرته بالفن سواء عزفا أو غناء، حيث عمل رفقة مجموعة من الفنانيين على تنفيذ مجموعة من القطع الغنائية التي أصدر بعضا منها، وستصدر أعمال أخرى في الأشهر المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق