مدير منظمات المجتمع المدني بجامعة الدول العربية يشيد بتنظيم ملتقى رياضة المرأة العربية

MOSTAFA CHAAB18 يناير 2022121 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مدير منظمات المجتمع المدني بجامعة الدول العربية يشيد بتنظيم ملتقى رياضة المرأة العربية

أخبار الشعب /

أكد السفير المفوض الدكتور فراج العجمي مدير منظمات المجتمع المدني بجامعة الدول العربية أن ملتقى رياضة المرأة العربية هو حدث كبير يستحق الرعاية.

واضاف ” العجمي”، أن الجامعة العربية قررت دعم هذه المبادرة لقوتها وحداثتها وحرصها على إبراز دور ونجاحات المرأة في الرياضة العربية.

وتابع السفير المفوض قائلًا: ” نسعى لإنجاح هذا الملتقى فهو حدث كبير يستحق الرعاية”.

وكان خالد الهميم مدير ملتقى رياضة المرأة العربية قد تباحث في وقت سابق مع السفير المفوض دكتور فراج العجمي مدير منظمات المجتمع المدني بالجامعة العربية جميع سبل التعاون والتنسيق الخاصة بتدشين هذا الحدث للمرة الأولى.

ويعقد ملتقى رياضة المرأة العربية في مقر جامعة الدول العربية بالقاهرة يوم 24 مارس 2022 في نسخته الأولى ، ويهدف الملتقى إلى إلقاء الضوء على السيدات العربيات اللاتي استطعن تحقيق نجاحات في مجال الرياضة وعرض نماذج مختلفة من التجارب الناجحة للرياضيات العربيات.

كما سيتم خلال الملتقى تكريم القيادات النسائية الرياضية في مختلف الدول العربية وتكريم اللاعبات العربيات الحاصلات على ميداليات أولمبية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق