نهاية تلد بداية

MOSTAFA CHAAB23 ديسمبر 2020430 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
 نهاية تلد بداية

 

اخبار الشعب /حليمة انفينيف اللوزي

بعد ان تنفس العالم الصعداء ظهرت لقاحات عديدة بفيروس كورونا ،وبدأت الإستعدادات على قدم وساق لإنطلاق حملة التلقيح، يصعقنا خبر جديد وهو ظهور سلالة جديدة من فيروس كورونا،سلالة انحصرت المعلومات عنها انها سريعة الإنتشار بنسبة 70 ٪من سابقتها،وظهرت في بريطانيا التي سرعان ما بدات دول العالم في إلغاء الرحلات من وإلى هذا البلد ،بهذا الخبر بدا ظهور سيناريوهات متوقعة إذ لم نقل ان هناك من فضل عيش سيناريو الفلاش باك ،وأننا سنبدأ من جديد ما أشرفنا على نهايته للتو .
السؤال الذي يتبادر لذهني في هذه اللحظة هو :هل حقا سنعيش فترة مماثلة لسابقتها ؟ام اننا ومن ذعرنا وخوفنا مما سبق اصبحنا نتوقع أسوأ الإحتمالات ؟!!
استطيع الجزم أنه ولو العلماء لن يستطيعوا التكهن أو إعطاء توضيحات حاسمة في هذا الموضوع،ومن باب الطريفة فقط ان البعض كانو يحملون رغبة دفينة في عدم اخذ اللقاح !!!ترى ماذا ستكون ردة فعلهم تجاه هذا الخبر؟!!
إذا كان إبن سلالة وهان دام لسنة مخلفا أكثر من مليوني وفاة ،فماذا سيملئ جوف الإبن العاق القادم من المملكة المتحدة؟؟
انا من طبيعتي التفاؤل ولكي ازرع التفاؤل في قرائي الأعزاء ،فلنكن حذرين غير مقصرين في القيام بالإجراءات الوقائية ،ولربما قد يقوم العلماء بختم شهادة وفاة المولود الجديد في القريب العاجل باذن الله

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق