حفل تسليم لأوسمة ملكية شريفة برئاسة جامعة شعيب الدكالي

MOSTAFA CHAAB20 فبراير 2022138 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
حفل تسليم لأوسمة ملكية شريفة برئاسة جامعة شعيب الدكالي

اخبار الشعب /عبدالالاه علاني /الجديدة

كان مقر رئاسة جامعة شعيب الدكالي بالجديدة، صباح يوم الجمعة 18 فبراير 2022، على موعد مع تسليم لأوسمة ملكية، لفائدة أساتذة باحثين وإداريين، برسم السنة 2021.

وترأس حفل تسليم الأوسمة الملكية السيد يحيى بوغالب رئيس جامعة شعيب الدكالي بالجديدة، بحضور عمداء ومدراء المؤسسات التابعة للجامعة إلى جانب عدد من أفراد عائلات المنعم عليهم وبعض زملائهم.

وفي كلمته الافتتاحية، قال السيد الرئيس إن هذه الالتفاتة المولوية الكريمة تعكس رعاية جلالته السامية لجميع مكونات الجامعة المغربية، معتبرا إياها حافزا قويا للمزيد من العطاء.

كما هنأ السيد الرئيس جميع المنعم عليهم بهذه الأوسمة الشريفة، مشيدا بالجهود الجديرة والتفاني الذي أبانوا عنه، في تأدية واجباتهم المهنية.

للإشارة حظي كل من الدكتور حسن قرنفل عميد لكلية الآداب والعلوم الإنسانية، الدكتور عبد المجيد بلفحل عميد سابق لكلية العلوم ،والسيد محمد فتحي إداري برئاسة الجامعة، بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة، فيما حظي السيد حسن زريكو تقني بكلية العلوم بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الثانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق