أزيلال:انعقاد اجتماع اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية

أخبار الشعب10 نوفمبر 2022179 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
أزيلال:انعقاد اجتماع اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية

 

أخبار الشعب/

أزيلال:انعقاد اجتماع اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية

عقدت اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية بأزيلال، صباح اليوم الأربعاء ، اجتماعا برئاسة عبد اللطيف حلويت الكاتب العام للإقليم ، خصص لدراسة والمصادقة على المشاريع المقترحة في إطار برنامج تحسين الدخل و الإدماج الاقتصادي للشباب .

وفي مستهل هذا الاجتماع، المنعقد بحضور رؤساء اللجن المحلية للتنمية البشرية وأعضاء اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية ، استعرض رئيس قسم العمل الاجتماعي المشاريع المعروضة للدراسة خلال هذه الدورة والتي تتمحور حول الاقتصاد الاجتماعي والتضامني ودعم قابلية التشغيل لدى الشباب .
وخلال هذا اللقاء ، ثم الإنصات إلى ثلاتة تجارب من حاملي المشاريع كما قدمت جمعية “انطلاقة” للتنمية والبيئة والثقافة ، عرضا حول المشاريع المبرمجة ضمن محور “دعم ريادة الأعمال” الدفعة الثانية والتي استفادت منها دائرة واويزغت ، دائرة أزيلال ، باشوية أزيلال والبالغ عددها 24 مشروعا تطلبت تمويلا بقيمة 2699 552,00 درهم ، منها 2103166,40 درهم مساهمة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

وقرر أعضاء اللجنة ، بعد نقاش مستفيض المصادقة بالإجماع على هذه المشاريع .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق