أكادير … السلطات المحلية و الأمنية بولاية أكادير تقوم بحملة إخبارية وتحسيسية للمطاعم والمقاهي بعد القرار الحكومي الصادر بالإغلاق الكلي .

MOSTAFA CHAAB24 ديسمبر 2020192 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
أكادير … السلطات المحلية و الأمنية بولاية أكادير تقوم بحملة إخبارية وتحسيسية للمطاعم والمقاهي بعد القرار الحكومي الصادر بالإغلاق الكلي .

 

اخبار الشعب/ابراهيم عزيز

 

 

أصدرت الحكومة يوم الثلاثاء 22 دجنبر الجاري لسنة 2020 قرار ينص في حمولته على قرارين رئيسين يندرجان في التدابير الإحترازية و الوقاية من تداعيات جائحة كورونا المستجد منذ ظهور الوباء . و لذلك تم الإعلان عن قرار الحظر الليلي من الساعة التاسعة ليلا إلى السادسة صباحا بالنسبة لربع التراب الوطني و الإغلاق الكلي بالنسبة للمطاعم والمقاهي و الحمامات … طيلة 3 أسابيع في المدن التالية : الدار البيضاء ، مراكش ، طنجة و أكادير.

 

وبهذه المعطيات الصادرة في حق المدن المذكورة ، قامت السلطات المحلية و الأجهزة الأمنية بمدينة أكادير بحملة تحسيسية و إخبارية داخل المدينة على صعيد الشوارع الرئيسية و الأزقة لحث أرباب المطاعم و المقاهي و أصحاب المحلات الصغيرة للأكلات الخفيفة بضرورة الإغلاق الكلي إبتداءا من يوم الأربعاء 23 دجنبر 2020 وذلك لتنفيد القرار بحدافره و إلا من يتجاوز القرار فليتحمل عواقبه ، قد أعذر من أنذر .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق