أكدز ، التلقيح ضد كوفيد-19

MOSTAFA CHAAB31 يناير 2021309 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
أكدز ، التلقيح ضد كوفيد-19

 

اخبار الشعب /سعيد لكرين

يشهد المركز الصحي لبلدة أكدز نشاطا مكثفا بسبب انطلاق حملة التلقيح ضد كوفيد-19 منذ ايام. وقد عرف المركز الصحي لأكدز حالة من الترتيبات والاستعدادت سبقت الانطلاقة الفعلية للتلقيح.
و بعد أن أعطى جلالة الملك محمد السادس حفظه الله يوم الخميس الماضي من القصر العامر بفاس الأمر السامي لانطلاق حملة التلقيح عبر تراب الوطني تمت تعبئة جميع الطاقات والموارد البشرية لتحقيق الهدف من التلقيح قصد التصدي لهذا الوباء والذي يقارب عامه الأول، وكذا التخفيف من حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وتقوية المناعة ضد فيروس #كوفيد-19
وقد عملت السلطات المحلية بباشوية أكدز وعلى رأسها السيد باشا المدينة المحترم والأطر الطبية و الممرضين و رجال الوقاية، وكذا القوات المساعدة ورجال الدرك و الهلال الأحمر أكدز. في تناغم تام وتنسيق عالي، وتوفير العدة واللقاح، في اتباع صارم لكافة الإحتياطات والتدابير الاحترازية المعمول بها، وتعمل كل هذه الأطقم بوعي ومسؤولية لتحقق النجاح المرجو منها.
هذا وتمر هذه العملية بكل سلاسة ويسر، ويعد الإقبال على هذا المركز من طرف المواطنين المعنيين مؤشرا واضحا على مدى التعبئة والالتزام والمشاركة في هذه العملية الوطنية الرامية إلى التصدي لخطر كورونا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق