أكدز تحتفل بقرار صاحب الجلالة الملك محمد السادس لتمشيط الكركارات من المرتزقة وترحب بمبادرة الولايات المتحده الامريكيه

MOSTAFA CHAAB13 ديسمبر 2020346 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
أكدز تحتفل بقرار صاحب الجلالة الملك محمد السادس لتمشيط الكركارات من المرتزقة وترحب بمبادرة الولايات المتحده الامريكيه

 

اخبار الشعب/رضوان طريقي

أكدز مساء السبت 12 دجنبر 2020.

نجاح كبير للفعاليات المنظمة مساء اليوم من أسليم إلى المركز وذلك بساحة البلدة، المجتمع المدني أبان على وعي وطني كبير بالاحتفاء بقرار صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره القائد الاعلى للقوات المسلحة الملكية بالامر السامي بتمشيط منطقة الكركرات وحفظ النظام وإعادة الأمور إلى نصابها في إطار الشرعية، ودحر مرتزقة البوليساريو إلى الأبد.

أكدز تجدد العهد وتجتمع للاحتفاء بالقوات المسلحة الملكية، وما ابدته من احترافية عالية وشجاعة أمام عناصر المرتزقة بمنطقة الكركرات وما تبعها من مواقف داعمة للقرار الحكيم والشجاع الذي تبنته المملكة المغربية وكان آخرها القرار الأمريكي.

المجتمع المدني الأكذزي يؤكد على الترحيب و الإشادة بالقرار الأمريكي التاريخي الداعم للوحدة وسيادة المملكة المغربية على كامل التراب الوطني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق