أكدز مكتب اعداد بطاقة التعريف، شراكة حيوية وخدمة مهنية.

أخبار الشعب27 نوفمبر 2022334 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
أكدز مكتب اعداد بطاقة التعريف، شراكة حيوية وخدمة مهنية.

أخبار الشعب ( رضوان طريقي

لقد افلح المجتمع الاكدزي من افرا الى أفلاندرا مرورا بتنشيفت ومزميطة ونزولا الى جماعة اكدز، وذلك بعدما استقطب نواة لخدمات الامن الوطني بمركز أكدز، خاصة مايتعلق بخدمة اعداد وتجديد بطاقة التعريف الوطنية.
فمنذ اطلاق هذه المبادرة وهي محط تنويه واعتراف وامتنان من طرف كل مواطن غيور وذلك لما يقوم به موظفو الأمن بمكتب اعداد بطاقة التعريف الوطنية الكائن بمركز أكدز والتابع للأمن الوطني باقليم زاكورة.
وهي جملة من الخدمات التي يقدمها لعموم المواطنين والمواطنات لاعداد وتجديد بطاقة التعريف الوطنية، وذلك من خلال تبسيط الاجراءات لمرتادي هذا المرفق العمومي، ومنوهين في دات السياق بالمجهودات الجبارة التي يقوم بها الموظفان المسؤولان بالمكتب، وحرصهما الدائم على خدمة المرفق العام، وتقديم خدمة عمومية بكل مهنية، وذلك في إطار تخفيف عبء التنقل الى مركز الإقليم والذي يبعد عن منطقة أكدز بحوالي مئة كلم، وعن منطقة ايت ساون بأزيد من مئة وثلاثين كلم، الشيء الذي يحد من الضغط على ميزانية الأسر ويقرب اليهم خدمات إدارة الأمن الوطني في تناغم تام مع التوجه العام للملكة المغربية في نهجها لسياسة القرب، كل هذا وغيره يجعل من المكتب المعني وموظفيه محط تنويه وتقدير من جميع الاطراف و الفعاليات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق