ابا عبد العزيز “يوقع اتفاقية توأمة بين جماعة بوجدور وبلدية ” باتي باليا” الإيطالية

MOSTAFA CHAAB21 مايو 2022125 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
ابا عبد العزيز “يوقع اتفاقية توأمة بين جماعة بوجدور وبلدية ” باتي باليا” الإيطالية

 

اخبار الشعب/

 

إعتبارا لكون التوأمة أداة مهمة لتواصل أحسن بين الشعوب لدعم التحالف والتعاون والصداقة والنهوض بثقافة السلام،وإدراكا بضرورة إرساء علاقات متينة للتعاون والتبادل الذي يمثل مساهمة مثينة في الحياة الإجتماعية والثقافية والإقتصادية بين السكان ،وإيمانا بأن التوأمة بإمكانها المساهمة في بناء جسر التواصل بين الثقافتين .

حدث غير مسبوق شهدته مقاطعة باتي باليا الإيطالية تم صبيحة يوم السبت 21 ماي الجاري التوقيع على مشروع اتفاقية توأمة بين حاضرتها التاريخية مدينة باتي باليا ومدينة بوجدور بجهة العيون الساقية الحمراء، للأقاليم الجنوبية للمملكة المغربية، ممثلة في شخص رئيس جماعتها الترابية عبد العزيز أبا ،قصد إقامة علاقات دائمة ومتبادلة مبنية على التعاون في المجالات الاجتماعية، الاقتصادية، السياحية، التجارية، الثقافية والعلمية.

حفل التوقيع حضره أيضا القنصل العام للمملكة بنابولي عبد القادر ناجي وعدد من المسؤولين المحليين والأطر الإداريين بمدينة باتي باليا وعلى رأسهم عمدة المدينة شيسيليا فرانشيس تم تبادل الهدايا والتذكارات بين الطرفين .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق