اعتقال شخص نشر فيديو فاضح لتلميذة قاصر التي ظهرت عارية على شبكة التواصل الاجتماعي “واتساب”.

MOSTAFA CHAAB20 مارس 2022224 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اعتقال شخص نشر فيديو فاضح لتلميذة قاصر التي ظهرت عارية على شبكة التواصل الاجتماعي “واتساب”.

 

البئر الجديد// عثمان الصوابي

أوقفت مصالح الشرطة القضائية التابعة لمفوضية البئر الجديد، صباح أمس الجمعة 18 مارس الجاري متهما قاصر يدرس في إحدى الثانويات يبلغ من العمر حوالي 17 سنة، تورط في نشر فيديو لتلميذة عارية في أوضاع مخلة بالحياء، التي تتابع دراستها بإحدى المؤسسات التعليمية وسط المدينة، وتسريب فيديو اعتبر بغير المسبوق بمدينة البئر الجديد.
وأفاد مصدر أمني، أن الشريط الذي اهتز له الراي العام المحلي بمدينة البئر الجديد، استنفر السلطات الأمنية بالمدينة، مباشرة بعد انتشار الفيديو فتحت المصالح الشرطة القضائية بمدينة البئر الجديد، أبحاثها في الموضوع وتمكنت من تحديد هوية الفتاة التي تظهر بشكل فاضح ومخالف للقانون والدين والقيم والأخلاق، إذ تم التوصل إلى المؤسسة التي تدرس بها، كما تم الاستماع إلى التلميذة بحضور ولي أمرها، إذ أكدت ما تعرضته له من قبل المشتبه فيه، مشيرة في تصريحاتها إلى أن المعني بالأمر استغل صداقتهما بالمؤسسة.
وتوثق هذا الفيديو للحظات تظهر فيها التلميذة عارية، وهي تقوم بحركات جنسية مثيرة على أنغام موسيقى صاخبة مع مداعبة المناطق الحساسة من جسمها.
وبناء على المعلومات التي توصلت إليها مصالح الشرطة القضائية تم تحديد هوية المشتبه فيه، وتم اعتقاله بعد أن ظل متواريا عن الأنظار، وتم الإستماع إليه بشكل منفصل قبل مواجهته مع التلميذة القاصر، إذ اعترف بالمنسوب إليه ليتقرر وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، لمواصلة التحقيق معهم تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق