اعفاء السيد عبد العزيز بن صالح مدير ثانوية الامام الغزالي بتطوان من مهامه من طرف السيد الوزير امزازي

MOSTAFA CHAAB24 مارس 2021331 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اعفاء السيد عبد العزيز بن صالح مدير ثانوية الامام الغزالي بتطوان من مهامه من طرف السيد الوزير امزازي

 

اخبار الشعب /

وهذا رده على الاعفاء (يذكر ان سي عبد العزيز رفض تسليم المديرية الاقليمية عدد المضربين )
لسيد وزير التربيةاليوم مساء توصلت بقرارالاعفاء من مهام الادارة التربوية لثانوية الامام الغزالي بتطوان ممهورا بتوقيع مديركم الاقليمي المفوض له من سلطات الاكاديمية.
في حيثيات تبرير القرار
“تقارير لجن الافتحاص الخاصة بالمؤسسة التى تشرفون على تدبيرها ”
اتحداك السيد الوزير شخصيا واتحدى مدير الاكاديمية واتحدى المدير الاقليمي، اتحداكم جميعا ان تظهروا محضر الافتحاص ومن هم الاشخاص الذين قاموا بهذا الافتحاص وفي اي تاريخ ويوم وساعة. هذا اولا. ثانيا لماذا لم تفعل نتائج الافتحاص فور انجازها. وعلى افتراض انها فعلا موجودة اليس هناك تدرج في اتخاذ القرار او العقوبة. الم يكن الاجدر ان يستفسر المعني بالامر حتى يدافع عن نفسه؟
السيد الوزير بدل التدليس والافتراء والطعن في الشرف. كن شجاعا وقل حاسبناك على رأيك في فضاء التواصل الاجتماعي حين انتقدتك بالفشل وهو توصيف وليس سبا ولا قدفا ، واذا ما اعتبرته كذلك فساحة القضاء بيننا بدل الاستعمال السافر والشطط في السلطة . السيد الوزير الذين أمرتهم باعفائي هم ممن كانوا يمدحونني بالأمس بالكفاءة والنزاهة.
كنت اعتقد السيد الوزير أننا نعمل في اطار المؤسسات التي يؤطرها القانون ويحميها الدستور واذ بك تعود بنا الى منطق الضيعة . يكفيني السيد الوزير ان أقول لك ان صاحب الجلالة نصره الله أنعم علي بوسام ملكي هو عندي اعظم تكريم وتقدير لواحد من رعاياه من خدام الوطن .
السيد الوزير انا اديت رسالتي بضمير مرتاح وبأمانة واخلاص لوطني . ولن يضريني تهافت بعضهم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق