اقليم الصويرة : شهادات شكر وتقدير تمنح لأطر طبية بالمستشفى الاقليمي سيدي محمد بن عبد الله تعبيرا لمجهودات التي اسدوها في خدمة المحتاجين والفقراء .

MOSTAFA CHAAB30 نوفمبر 2020323 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم الصويرة : شهادات شكر وتقدير تمنح لأطر طبية بالمستشفى الاقليمي سيدي محمد بن عبد الله تعبيرا لمجهودات التي اسدوها في خدمة المحتاجين والفقراء .

 

اخبار الشعب / الحسين المغراوي

شهادات شكر وتقدير لا تزال هي الوسيلة المُعبرة عن أرقى معانى الشكر والتقدير والامتنان تجاه أي فرد قد بذل جهدًا أو أسدى خدمة إلى الآخرين دون انتظار مُقابل، ويُذكر أن شكل وتنسيق ومحتوى شهادات التقدير إنما هي كثيرة ومُتعددة، ولكل شخص ولكل حدث شهادة التقدير المناسبة له بشكل أكبر.
وفي هذا السياق اشرف رئيس جمعية امل لمحاربة داء السرطان بشيشاوة محمد الحبيب ( الدكالي ) و بتنسيق مع رئيس المجلس الجماعي لشيشاوة احمد الهلال صباح اليوم الاثنين 30 نونبر 2020 ، بتقديم شهادات شكر وتقدير لأطر طبية بالمستشفى الاقليمي سيدي محمد بن عبد الله بالصويرة الى كل من الذكتور محمد بن جلول جراح اخصائي في المسالك البولية والكلية والسيد المندوب الاقليمي للصحة بالصويرة زكرياء ايت الحسن والسيد محمد الكرومي متصرف اقليمي بالمستشفى والذكتور جاد أخصائي في تمريض الاطفال بالمستشفى على المجهودات التي أسدوها في خدمة المحتاجين والفقراء بدون انتظار مقابل .
حيث احتضن المستشفى الاقليمي سيدي محمد بن عبد الله بالصويرة اواخر هدا الاسبوع المنصرم عامل من عمال الانعاش الوطني بعمالة شيشاوة الذي اجريت له عملية جراحية بالمسالك البولية ، وقد كللت بنجاح اشرف عليها الذكتور محمد بن جلول .
كل الشكر والتقدير للذكتور بن جلول والطاقم الطبي والادارة بالمستشفى على المجهودات المبذولة اتجاه المرضى المحتاجين والفقراء دون انتظار مقابل .. ويقول الرسول -عليه الصلاة والسلام-: “من لا يشكر الناس لا يشكر الله”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق