اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب يتفقد وحدة صناعية الاولى بالاقليم المرخص لها لإنتاج الكمامات القابلة لإعادة الاستعمال الواقية من كورونا بحي المسيرة بلدية شيشاوة .

اخبار الشعب27 مايو 20201٬071 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : عامل الاقليم بوعبيد الكراب يتفقد وحدة صناعية الاولى بالاقليم المرخص لها لإنتاج الكمامات القابلة لإعادة الاستعمال الواقية من كورونا بحي المسيرة بلدية شيشاوة .

 

اخبار الشعب/الحسين المغراوي

قامت وحدة صناعية الاولى بمدينة شيشاوة بملاءمة نشاطها مع حاجيات السوق المحلية والوطنية لمواجهة وباء “كورونا” وذلك في إنتاجها الكمامات القابلة لإعادة الاستعمال الواقية من كورونا المرخص لها بحي المسيرة بلدية شيشاوة .
وقد قام صباح اليوم الاربعاء 27 ماي الجاري ، عامل اقليم شيشاوة بوعبيد الكراب بزيارة تفقدية لهذه الوحدة الصناعية الواقعة في النفوذ الترابي لجماعة شيشاوة بحي المسيرة ، من أجل الوقوف على عملية إنتاج الكمامات الواقية ، مرفوقا بباشا مدينة شيشاوة احمد الشاشي والقائدة الملحقة الادارية التانية بباشوية شيشاوة سكينة نصير والمندوب الاقليمي للصحة بشيشاوة بالنيابة محمد الموس .
وقدمت للعامل شروحات مستفيضة حول سلسلة الإنتاج وفكرة هذا المشروع الذي يتماشى مع متطلبات السوق المحلية والوطنية. وقد أكد رب هذه المقاولة للعامل الكراب والوفد المرافق له، أن مقاولته الصناعية الصغيرة تنتج حاليا 2000 كمامة يوميا منذ انطلاقها قبل أيام قليلة وأنها ستصل في قريب الايام الى انتاج 5000 وحدة يوميا.ونوه عامل الإقليم في هذا السياق بالجهود المبذولة من قبل طاقم الإنتاج، وأكد لمسيرة الوحدة الإنتاجية دعم السلطات الإقليمية للاستثمار المستدام وللافكار القادر على خلق فرص شغل للإسهام في تحريك عجلة الاستثمار بالاقليم، وأنه على أتم الاستعداد لتقديم جميع التسهيلات الاستثمارية في وجه الشباب وحاملي المشاريع وذلك تنزيلها لرؤية الملك محمد السادس تجاه المقاولة المغربية.
وتندرج هذه المبادرة في إطار الجهود المبذولة من قبل السلطات الإقليمية بشيشاوة الرامية إلى تشجيع القطاع الخاص على تطوير وإنتاج الموارد و المستلزمات المفيدة في الظرفية الراهنة لمواجهة جائحة (كوفيد 19) .
وللاشارة فإن هذه الوحدة الإنتاجية توجد بحي المسيرة رقم 389 قرب الملحقة الإدارية الأولى، المرخصة من أجل صنع وتسويق الكمامات الواقية والمصنع من الثوب الرفيع والقابلة للغسل 7مرات مطابقة لمعايير الجودةIMANOR 21-05-201 2020 .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق