اقليم شيشاوة : أهالي قبيلة أولاد ابن السباع  يرفعون شعار “ارحل” في وجه قائد قيادة سيدي المختار .

MOSTAFA CHAAB10 مايو 2021826 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : أهالي قبيلة أولاد ابن السباع  يرفعون شعار “ارحل” في وجه قائد قيادة سيدي المختار .

 

اخبار الشعب / الحسين المغراوي / نزهة اصبان

رفع سكان جماعة سيدي المختار صباح اليوم الاحد 9 ماي 2021 شعار :”ارحل” في وجه قائد قيادتها ، خلال وقفة احتجاجية نظمت أمام مقر القيادة ، تعبيرا عن سخط الساكنة على ممثل السلطة الاول بالمنطقة.
و تحمل هذه الوقفة الاحتجاجية في طياتها دلالات سياسية ورسالة قوية بأن قائد قيادة “سيدي المختار ” بات غير مرغوب فيه من قبل الساكنة وجمعيات المجتمع المدني بعد الهدم و توقيف البناء ، والشطط في استعمال السلطة  بعدما قام بهدم عدد من البنايات ومنزل بذات طابقين الذي بسببه  فاض الكاس .كما استنكرت الساكنة سياسة التخويف والتحقير والتهجير التي يمارسها قائد المنطقة والتي سببت أزمة خانقة للمواطنين .
وفي السياق نفسه ، ادانت الساكنة  المحاضر التي حررها القائد في حق السكان بشكل تعسفي ستكلفهم أداء دعائر ظلما وعدوانا ،مستنكرين الطريقة التي يدير بها ملف البناء .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق