اقليم شيشاوة : إتحادجمعيات امزوضة الزاوية النحلية تنوه بمجهودات السلطة المحلية والتدابير الاحترازية في صرف دعم المواطنين من صندوق جائحة كورونا .

اخبار الشعب23 مايو 2020880 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : إتحادجمعيات امزوضة الزاوية النحلية تنوه بمجهودات السلطة المحلية والتدابير الاحترازية في صرف دعم المواطنين من صندوق جائحة كورونا .

 

اخبار الشعب/الحسين المغراوي

 

نوه اتحاد جمعيات امزوضة الزاوية النحلية على المجهودات والتدابير الاحترازية التي اتخدتها السلطة المحلية تحث اشراف عامل اقليم شيشاوة ، في عملية توزيع حوالات دعم صندوق جائحة كورونا بجماعة امزوضة على المواطنين والمواطنات من نظام “راميد” خاصةالمناطق القروية التابعة للجماعة .
ووفق مصدر جريدة اخبار الشعب ، فقد اجريت العملية على مدى ثلاثة ايام فبلغ عدد المستفيذين 3600 مستفيذ . وتأتي هذه المبادرة في إطار تقريب المؤسسات إلى ساكنة العالم القروي، وتفادي التنقل إلى المراكز القروية والحضرية في ظل حالة الطوارئ التي تجد صعوبة في التنقل إلى الوكالات البنكية، من أجل صرف المساعدات المالية المخصصة من قبل الدولة للتخفيف من آثار وباء كوفيد 19 .
كما أبان المستفيدون عن وعي كبير بخطورة هذا الوباء، وذلك من خلال تقيدهم بجميع توجيهات السلطات المحلية سواء على مستوى احترام مسافة الأمان وارتداء الكمامات الواقية.
حيث حضر العملية و المبادرة المواطنة التي اتخذتها الدولة اتجاه الأسر المعوزة والهشة التي تضررت من هذا الوباء، بعض اعضاء مكتب اتحاد جمعيات الزاوية النحلية امزوضة ، سعيد كرشت نائب الرئيس وعبد الرحيم الزبير أمين المال، نيابة على جميع اعضاء المكتب الذين اشادوا وقدموا الشكر الجزيل للسلطة المحلية في شخص القائد وعناصر الدرك الملكي و القوات لمساعدة و أعوان السلطة و موظفي مؤسسة الوحدة البنكية المتنقلة التوفيق .وللمواطنين والمواطنات الذين ابانوا عن وعيهم واحترامهم للنظام المعمول به من اجل سلامتهم الصحية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق