اقليم شيشاوة : إدارة مؤسسة ثانوية ابن النفيس الإعدادية تنظم لقاء تواصليا مع أمهات وآباء وأولياء التلاميذ والتلاميذات في إطار تنزيل مشروع المؤسسة المندمج .

اخبار الشعب13 مارس 2020905 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : إدارة مؤسسة ثانوية ابن النفيس الإعدادية تنظم لقاء تواصليا مع أمهات وآباء وأولياء التلاميذ والتلاميذات في إطار تنزيل مشروع المؤسسة المندمج .

 

اخبار الشعب/

 

في إطار أنشطتها التربوية التواصلية و ترسيخا لعلاقات التواصل بين الأسرة والمؤسسة, نظم نادي المواطنة وحقوق الإنسان لقاء تواصليا حول المدرسة والأسرة بثانوية إعدادية إبن النفيس امزوضة يوم امس ، وبحضور الاطر الادارية والتربوية العاملة بالمؤسسة ورئيس جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ, من أجل تواصل تربوي هادف ومتين وانسجاما مع برنامج العمل السنوي للمؤسسة ،
تميز هذا اللقاء بحضور وازن للآباء والامهات الى جانب الطاقم الاداري والتربوي ورئيس جمعية الاباء.
وفي مستهل اللقاء تناول الكلمة السيد رئيس المؤسسة و شكر الجميع على تلبية دعوة الحضور ثم ذكر بسياق هذا اللقاء، متمنيا ان لا يكون الاول والاخير داعيا الجميع الى التعاون مع المؤسسة من اجل مصلحة بناتهم وابنائهم ، بعده تناوب على أخذ الكلمة السادة الأساتذة : الهاشمي التخربيشة – سعيد كرشت رئيس جمعية الاباء – سعيد أمزال– بوسلام الخرضات– الذين شكروا الجميع على تلبية دعوة الحضور و حثوا الآباء والامهات على تكثيف التواصل مع المؤسسة من أجل تتبع المسار الدراسي لأبنائهم، ومن خلالها تمتين روابط الاتصال بين المؤسسة و الأسرة بغية الرفع من مستوى التحصيل عند التلاميذ. كما فتح الباب للآباء للتساؤل وابداء الاقتراحات وخلص اللقاء إلى عدة نقط تم تسجيلها بمثابة توصيات…وفي الأخير حث السيد سعيد كرشت الآباء على المواكبة اليومية و تتبع الأداء التعليمي لأبنائهم والتفكير في تنظيم حصص للدعم التربوي للمتعلمين .
ويتمنى النجاح لجميع التلاميذ ذكورا واناثا . وفي الأخير حث الأسر على العناية بتربية الابناء تربية صالحة والتعاون مع المؤسسة من اجل مصلحة فلذات اكبادنا .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق