اقليم شيشاوة .. الكلاب الضالة تغزو أحياء مدينة شيشاوة من جديد والساكنة تطالب بتنظيم حملات تطهيرية .

اخبار الشعب23 مايو 2020936 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة .. الكلاب الضالة تغزو أحياء مدينة شيشاوة من جديد والساكنة تطالب بتنظيم حملات تطهيرية .

 

اخبار الشعب/الحسين المغراوي

 

بات تزايد أعداد الكلاب الضالة في وسط الأحياء السكنية بشكل مريب، والهجمات المتكررة التي يتعرض لها المواطنون من طرف هذه الكلاب ، تفرض على المصالح المختصة التدخل بشكل عاجل لمواجهتها والتخلص منها.


هذا، وقد عبّر العديد عبر التواصل الاجتماعي الفيسبوك عن قلقهم إزاء انتشار هذه الظاهرة، حيث تعمد الكلاب إلى التجول ليلا في مجموعات بشكل يثير الذعر والرعب، وهذا يشكل خطرا على المواطنين خصوصا المسموح لهم التنقل بالليل وفق الحجر الصحي ، وما يزيد من خطورتها هو كونها متوحشة ودائما ما تكون جائعة تبحث عن الطعام في القمامة.
إن خطر انتشار الكلاب الضالة بعدد من النقاط السوداء بأحياء مدينة شيشاوة يظل قائما ما لم تتضافر جهود كل المصالح المعنية من أجل تنظيم حملات التطهير لمحاربتها، لاسيما أن معظم هذه الكلاب حاملة لفيروسات وأمراض خطيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق